مرحبا أيها الزائر / ة في منتديات العريب
في حالة رغبتك في الأنضمام
إلى أسرة المنتدى الرجـاء منك التسجيل

مع تحيات الشاعر نايف العُمري
المدير العام لمنتديات العريب



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
         
 
        

يا أعضاء المنتدى نرجوا منكم الاجتماع هنا في المنتدى على الشات في الساعة 2 صباحا نرجوا تواجدكم

شاطر | 
 

 قيم الرجيم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
GOGI
كبار الشخصيات
avatar

البلد / المدينة : المملكة العربية السعودية - الرياض
الجنس : انثى تاريخ التسجيل : 07/09/2009
عدد المساهمات : 32
نقاطي : 23

مُساهمةموضوع: قيم الرجيم   الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 10:49 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوا

انا عجبني بهذا القسم انو بيكون مفتوح يعني اللي عنده طريقة رجيم يكتبها


بس يكون واثق منها

ارجوا ان يعجبكم طريقه هذا القسم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دافنشي
عميد الأقسام التقنية
avatar

البلد / المدينة : الرياض غاليري.
الجنس : ذكر تاريخ التسجيل : 04/08/2009
عدد المساهمات : 80
نقاطي : 58

مُساهمةموضوع: رد: قيم الرجيم   الأربعاء سبتمبر 16, 2009 5:32 am


تسلم يمينك .... فكره حلوه.,,,,

انا طريقة في الرجيم اااكل اللي ابي مافيه شي ممنوع ... والعب ريااضه

امااا قااانون امنع نفسي عن الاكل .. مااا اعترف فيه

احرم نفسي ليه...!!!؟؟

موضوعك رااائع,,
وراح نشوووف افضل الطرق في الرجيم...



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو عبدالمحسن
نائب رئيس لجنة تصميم الموقع الجديد لمنتديات العريب
avatar

العمر : 27
البلد / المدينة : المملكة العربية السعودية - الرياض
الجنس : ذكر تاريخ التسجيل : 01/08/2009
عدد المساهمات : 129
نقاطي : 104

مُساهمةموضوع: رد: قيم الرجيم   الأربعاء سبتمبر 16, 2009 7:24 am

والله أنا مع المثل اللي يقول

أفطر ملك وأتغدى أمير وأتعشى فقير

يعني لا تثقل بالعشى وما في أن شلء الله زيادة بالوزن

طبعا ما ننسى الرياضة

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قيم الرجيم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقسام النسائية :: عالم المطبخ :: قسم الحمية والريجيم-
انتقل الى: