مرحبا أيها الزائر / ة في منتديات العريب
في حالة رغبتك في الأنضمام
إلى أسرة المنتدى الرجـاء منك التسجيل

مع تحيات الشاعر نايف العُمري
المدير العام لمنتديات العريب
مرحبا أيها الزائر / ة في منتديات العريب
في حالة رغبتك في الأنضمام
إلى أسرة المنتدى الرجـاء منك التسجيل

مع تحيات الشاعر نايف العُمري
المدير العام لمنتديات العريب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

يا أعضاء المنتدى نرجوا منكم الاجتماع هنا في المنتدى على الشات في الساعة 2 صباحا نرجوا تواجدكم

ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >>

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
AmeRooo
مشرف منتدى الألعاب والمسابقات
AmeRooo

البلد / المدينة : المملكة العربية السعودية - الرياض
نقاطي : 4

ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >> Empty
مُساهمةموضوع: ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >>   ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >> I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 12, 2009 5:38 am

السلام عليكمـ ورحمـة الله وبركـآته ..

/
\
/

كيفكـمـ ؟؟

/
\
/

اول شيء احب اشكـركمـ على الجهد اللي تقومون فيه بالمنتدى ..
بس ودي اوضح لكمـ امور وانصحكمـ ..طبعا ما افرض عليكمـ شي ..
انا آلآحــظ ان المنتدى ما فيه اعضـآء ..بس مشرفين وادارهـ وكبار شخصيات ..
وطبعا هذا الشيء يأثر ع المنتـدى بشكل عامـ ..خاصــة بعدمـ وجود الا عضو واحد فقط يشاركـ في المنتدى ..
والباقي كلهمـ مشرفين ..واداريين ..يعني انــآ مستغرب عضو مشاركاته لم تتعدى 20 مشاركـــه ..ويكون كبار شخصيـآت ..وين صارت هذي ..ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >> 675529 ..
ولا مشـــــرف ..مشاركـآته لمـ تصل للـ 100 ..يعني حسيت المنتدى كل من دخله يـقدر يكـون ..شيء مهمـ وهو ما سوى شيء ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >> 301742 ..يعني ..باختصار المنتدى (((وـآسطـــة وعلاقات ))) بس ..
اتمنى من الادارهـ تسوي صيانه للمنتدى من اعضاء ومشرفين وكبار شخصيات لمـ يتجاوزون 3 مشاركات ..
طبعا بدون ذكـر اسمـآء ..
وينـ الادارهـ عن التنظيمـ ,, والمراقبــه وكل الاقسـآمـ بـآردهـ جدا ..بس الاقسامـ الشعريــه ..والترفيهيه ..
والباقي وين ..
نـآيف عبدالله العُمــــري ..(مديـــــر الموقـــع )ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >> Icon_question ليه ما تسوي شيء ..فقط مسؤول عن القسم الشعري ..
امـآ أسيــــر السكـــــون ..(هو المراقب العامـ ) ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >> Icon_exclaim ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >> Icon_exclaim ماشوفه الا مسنتر بالالعاب ..
امـآ المسؤولين الباقييين ماشوفهمـ ابدا ..ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >> 736796 ..
يـآليت تكونون زي المنتديات الآخـــرى الكبيـــــرهـ ..بإيقـآف المشاركات ..على قسم الالعاب والمسابقات ..
لانها تزيــــد ..المشاركـآت ..على غير (((ســـنع)))ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >> 301742 .. واكبر دليل ((انـــآ ))ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >> 736796 ..

نصيــحتي ..الوحيــدهـ ..
شيلوووووو كل المشرفين والمراقبيـــن ..الموجوديــن حاليا ...واجعلوهمـ اعضاء .. ولاتحطون احد مشرف ..
او من كبار الشخصيات الا اذا شفتوهمـ يستاهلون ..وانا عن نفسي اشوف كل المشرفين اللي هنا ما يستاهلون ابد ابد ابد
الا القلب الكبيـــر ..عميد ع الاقسام الترفيهيه لكن مجتهد باقسامه يحط مواضيع ويرد على المواضيع اللي تشارك بالقسمـ

/
\
/

آســــف ع الاطـآآلــه واتمنى محد يزعل من كلامي لان كل هذا من مصلحة المنتدى ..

بـآالتوفيــــق للجميــ ع ..

تحيــــآتي ..

AmeRooo
دافنشي
عميد الأقسام التقنية
دافنشي

البلد / المدينة : الرياض غاليري.
نقاطي : 58

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >>   ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >> I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 12, 2009 10:18 am

انا معك في اللي قلته كله....
الا في الواسطات والعلاقات لاني مااتوقع كذا...
المنتدى يبي من يرش عليه موويه علشان يصحصح
ولاتنسى المنتدى توه جديد .. وراح تشوف اللي يعجبك انشالله

ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >> 3DQ85721
أبو سلطان
مستشار المدير العام لمنتديات العريب رئيس لجنة تصميم الموقع الجديد لمنتديات العريب

نقاطي : 112

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >>   ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >> I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 12, 2009 11:10 am

في البداية أخوي أشكرك على الموضوع القيم اللي إن شاء الله راح أجاوب فيه على جميع أسلئتك إن شاء الله من خلال إقتباسي للموضوع

اول شيء احب اشكـركمـ على الجهد اللي تقومون فيه بالمنتدى ..

ألف شكر لك على إبداعاتك بالمنتدى

بس ودي اوضح لكمـ امور وانصحكمـ ..طبعا ما افرض عليكمـ شي ..
انا آلآحــظ ان المنتدى ما فيه اعضـآء ..بس مشرفين وادارهـ وكبار شخصيات ..

بالنسبة لكلامك حنا الآن نعمل خطة لتنشيط المنتدى من خلال تعيين المشرفين حتى ينشطون المنتدى بطريقة حلوة

وبالنسبة للمشرفين يتم تعيينهم حسب الأقسام اللي أغلب مشاركاتهم فيها وحسب تواجدهم وحنا دائما نطلب تعبئة البيانات الشخصية عشان يكون الإختيار عن ثقة والخبرات تساعد طبعا في الإختيار

وبالنسبة لكبار الشخصيات الأخ نايف العُمري هو المسؤول عنها وحنا نحترم رأيه طبعا في إختيار كبار الشخصيات

وطبعا هذا الشيء يأثر ع المنتـدى بشكل عامـ ..خاصــة بعدمـ وجود الا عضو واحد فقط يشاركـ في المنتدى ..

ماني معك في هذا الشي لو تلاحظ أخوي أن المنتدى لا زال توه تحت التأسيس وطبعا الخطة الجدية للمنتدى راح تأثر في البداية ولكن إن شاء الله راح تلاقي الأعضاء الأكفاء في المنتدى في القريب العاجل بإذن الله

والباقي كلهمـ مشرفين ..واداريين ..يعني انــآ مستغرب عضو مشاركاته لم تتعدى 20 مشاركـــه ..ويكون كبار شخصيـآت ..وين صارت هذي ..ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >> 675529 ..

مثل ما قلت لك قائمو كبار الشخصيات تجي من الأخ نايف العُمري وهو من حقه يختار من يشوفه أهل للثقة ولا تنسى أن المنصب ذا شرفي فقط (أي بدون صلاحيات)

ولا مشـــــرف ..مشاركـآته لمـ تصل للـ 100 ..يعني حسيت المنتدى كل من دخله يـقدر يكـون ..شيء مهمـ وهو ما سوى شيء ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >> 301742

المشرف يتم تعيينه مثل ما قلت لك بعد أن نراقب مشاركاته وطبعا حسب ترشيح عميد القسم له ولا تنسى أخوي أن المنتدى في بداياته

للمعلومية / عدد الأعضاء اللي تعدوا الـ100 مشاركة هم 9 أعضاء فقط

..يعني ..باختصار المنتدى (((وـآسطـــة وعلاقات ))) بس ..
اتمنى من الادارهـ تسوي صيانه للمنتدى من اعضاء ومشرفين وكبار شخصيات لمـ يتجاوزون 3 مشاركات ..

بالنسبة للواسطة والعلاقات راح تكون فقط في قائمة كبار الشخصيات من الأعضاء اللي يكونون من الأعضاء اللي متوقع منهم أنهم يكونوا من أنشط الأعضاء

طبعا بدون ذكـر اسمـآء ..

طبعا أفضل ما سويت عشان ما نحرج أحد

وينـ الادارهـ عن التنظيمـ ,, والمراقبــه وكل الاقسـآمـ بـآردهـ

التنظيم موجود والإدارة موجودة أخوي وحنا أغلب عملنا يكون في لوحة الإدارة وبالنسبة للإقسام ففي بعض الأقسام المشاركات تكون ضعيفة نظرا لعدم وجود أعضاء ذو خبرة كافية بمواضيع القسم وإن شاء الله راح تزيد الأقسام في المنتدى

جدا ..بس الاقسامـ الشعريــه ..والترفيهيه ..
والباقي وين ..

إن شاء الله في القريب العاجل راح تشوف نقلة كبيرة في المنتدى في الأقسام الأخرى بعد التعيينات الأخيرة بإذن الله

نـآيف عبدالله العُمــــري ..(مديـــــر الموقـــع )ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >> Icon_question ليه ما تسوي شيء ..فقط مسؤول عن القسم الشعري ..

تمنيت إنك ما تذكر أسامي مثل ما قلت فوق لكن أنا راح أجاوبك نيابة عن الأخ نايف الأخ نايف شاعر فطبيعي تركيزه يكون على الديوانية الخاصة فيه وهو من الأعضاء اللي لهم مشاركات في أغلب الأقسام ولو كانت قليلة

امـآ أسيــــر السكـــــون ..(هو المراقب العامـ ) ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >> Icon_exclaim ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >> Icon_exclaim ماشوفه الا مسنتر بالالعاب ..

الأخ أسير السكون بالعكس الإداري الوحيد اللي يمر بجميع مواضيع المنتدى ولله الحمد هو أنشط الإداريين بالمنتدى ومستقبله ممتاز بالمنتدى

امـآ المسؤولين الباقييين ماشوفهمـ ابدا ..ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >> 736796 ..

عندك أنا مسؤول عن إدارة المنتدى أثناء غياب المدير العام ومسؤول عن جميع التقارير الخاصة بالمنتدى ومسؤول عن منتدى الإدارة وتنزيل التعاميم عليه والأخ سلطان الجيم مسؤول عن الدعم الفني للمنتدى من خلال حماية المنتدى من الإختراقات ومسؤول عن فريق التصميم الخاص بالمنتدى

يـآليت تكونون زي المنتديات الآخـــرى الكبيـــــرهـ ..بإيقـآف المشاركات ..على قسم الالعاب والمسابقات ..
لانها تزيــــد ..المشاركـآت ..على غير (((ســـنع)))ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >> 301742 .. واكبر دليل ((انـــآ ))ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >> 736796 ..

بالعكس أنا أفضل وضع المشاركات لأنه الألعاب من أكثر الأشياء اللي تقرب الإخوان بين بعض وحنا كإدارة المنتدى نفتخر بوجود أعضاء فعالين في قسم الألعاب وبعدين حنا نحب الكل والجميع يأخذون جهودهم حتى لو كان بالألعاب والأمر أولا وأخيرا بيد المدير العام للمنتدى الأخ نايف العُمري

نصيــحتي ..الوحيــدهـ ..
شيلوووووو كل المشرفين والمراقبيـــن ..الموجوديــن حاليا ...واجعلوهمـ اعضاء .. ولاتحطون احد مشرف ..
او من كبار الشخصيات الا اذا شفتوهمـ يستاهلون ..

أخي العزيز خطة المنتدى الجديدة تعتمد على إعطاء الأعضاء الأكفاء حرية في بناء أقسامهم المكلفون بها مساحة لإظهار إبداعاتهم وبالنسبة للأعضاء أرجع وأقولك أنهم راح يجون لا تخاف سوا الآن أو بعدين

وانا عن نفسي اشوف كل المشرفين اللي هنا ما يستاهلون ابد ابد ابد
الا القلب الكبيـــر ..عميد ع الاقسام الترفيهيه لكن مجتهد باقسامه يحط مواضيع ويرد على المواضيع اللي تشارك بالقسمـ

حرام عليك أخوي ما ودي أعدد لك الأعضاء الأكفاء لكن أتمنى تراجع كلامك فالحمد لله عندنا من الأعضاء الأكفاء الكثير مثلك اللي يستحقون تكريم المنتدى لهم

آســــف ع الاطـآآلــه واتمنى محد يزعل من كلامي لان كل هذا من مصلحة المنتدى ..
أخوي بالعكس أنت سلطت الضوء على نقاط حلوة بالمنتدى وتسليطك لها دليل على حرصك على تطوير المنتدى وأنا أوعدك من عندي أنه المنتدى راح يكون أفضل من كذا إن شاء الله بجهودكم وما أنا إلا أخو لكم وأنا أحترم بدوري رأيك ونقدك وإن شاء الله نكون ردينا على تساؤلك

عدل سابقا من قبل أبو سلطان في الخميس فبراير 25, 2010 7:46 pm عدل 1 مرات
http://www.al3reeb.yoo7.com
AmeRooo
مشرف منتدى الألعاب والمسابقات
AmeRooo

نقاطي : 4

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >>   ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >> I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 13, 2009 4:38 am

تركـــي المـآلك ..

يـ ع ـطيك الف عافيـه ..
ع التوضيح ..
وانا ما قلت وربي هالكلآمـ الالمــصلحة منتدانا ..

تحيـآتي ..لك ..

ارجو من الادـآرهـ والمسؤليين عن المنتدى الدخول >>
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أوسمة منتديات العريب الجديدة ( وصوتوا من هو فارس المنتدى ومن هي حسناء المنتدى )
» تعيين بعض الأعضاء في المنتدى
» كيف تكتب رد في المنتدى..؟!
» أستديو المنتدى
» قوانين المنتدى العام....